ماذا يوجد في جيب البليهي؟

ماذا يوجد في جيب البليهي؟

ماذا يوجد في جيب البليهي؟ إذ يُعدّ اللاعب السعودي علي البليهي واحدًا من أبرز لاعبي كرة القدم في السعودية فهو لاعب أساسي في صفوف نادي الهلال منذ عام 2016 ميلادي ويتساءل الكثيرون عن ما بداخل جيبه،  ومن خلال موقع مبتغى سيتمّ التعرُّف أكثر على اللاعب علي البليهي وسيرته الذاتية والإجابة عمّا يوجد في جيبه.

من هو علي البليهي ويكيبيديا

إنّ علي البليهي هو لاعب كرة قدم في مركز الدفاع في صفوف نادي الهلال ويحمل الرقم 5 كما يلعب لصالح المنتخب السعودي، ولد علي البليهي في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر لعام 1989 في مدينة البكيرية في السعودية، اشتهرت مسيرة البليهي الكروية بكثرة التنقلات بين الأندية فكان سابقًا يلعب في صوف نادي النهضة ونادي الأمل ونادي الفتح حتى استقر في نادي الهلال السعودي في عام 2016.

شاهد أيضًا: كم طول الملك عبدالله بن عبد العزيز؟

علي البليهي السيرة الذاتية

يمكن التعرُّف أكثر على بيانات اللاعب السعودي علي البليهي من خلال سيرته الذاتية التالية:

  • الاسم الكامل: علي هادي البليهي.
  • مكان الميلاد: البكيرية/ المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: 21 نوفمبر عام 1989م.
  • العمر الحالي: 32 عاماً.
  • الجنسية: السعودية.
  • الطول: 1.82 متر.
  • النادي الحالي: نادي الهلال السعودي.
  • مركز اللعب: مدافع.
  • رقم اللاعب: 5.
  • المنتخب الوطني: السعودي.
  • النوادي التي لعب ضمنها: الأمل 2010–2014، النهضة 2014–2015، الفتح 2015–2017، الهلال منذ 2016 حتى الآن.

ماذا يوجد في جيب البليهي؟

إنّ الإجابة الصحيحة لسؤال ماذا يوجد في جيب البليهي هي محفظة الهاتف وقد ورد هذا السؤال من بين مجموعة أسئلة في ألعاب الألغاز، ومن الجدير بالذكر أنّ علي البليهي من اللاعبين السعوديين المحترفين والذين يتمتعون بمسيرة كروية جيدة؛ إذ شارك البليهي في التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي في عام 2018 وتأهل معه إلى مونديال كأس العالم الواقع في روسيا.

شاهد أيضًا: صلاح الدين الأيوبي

كم عمر علي البليهي

إنّ العمر الحالي للاعب السعودي علي البليهي هو 32 عامًا فهو من مواليد الحادي والعشرين من شهر تشرين الثاني لعام 1989 ميلادي، ومن الجدير بالذكر أنّ البليهي من القبائل العربية الأصيلة التي عاشت في شبه الجزيرة العربية وتتمركز في الوقت الحالي في منطقة بريدة وتعود في أصولها إلى قبيلة الدوسري المعروفة.

شاهد أيضًا: الصحابي خالد بن الوليد

علي البليهي انستقرام

يمتلك لاعب نادي الهلال السعودي علي البليهي حساب رسمي وموثّق على منصة انستقرام؛ والذي يشارك من خلاله متابعيه بآخر أخباره وصوره وتنقلاته ويتابعه على هذا الحساب أكثر من 410 آلاف متابع من كافة أنحاء الوطن العربي، ويمكن الوصول مباشرةً إلى الحساب الرسمي للاعب علي البليهي على انستقرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو لورنس العرب ؟

علي البليهي تويتر

يمتلك لاعب نادي الهلال السعودي علي البليهي حساب رسمي وموثّق على منصة تويتر؛ والذي يشارك من خلاله متابعيه بآخر أخباره وصوره وتنقلاته ويتابعه على هذا الحساب أكثر من 335 ألف متابع من كافة أنحاء الوطن العربي، ويمكن الوصول مباشرةً إلى الحساب الرسمي للاعب علي البليهي على تويتر “من هنا“.

شاهد أيضًا: الفنان علي القاسم

وبهذا القدر نصل إلى نهاية هذا المقال الذي تمّ من خلاله التعرُّف على الإجابة الصحيحة لسؤال ماذا يوجد في جيب البليهي؟ بالإضافة إلى التطرُّق لأبرز المعلومات حول اللاعب السعودي علي البليهي وحساباته الرسمية على انستقرام وتويتر.

378 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *