حفل تخريج الامير هاشم بن عبدالله الثاني

حفل تخريج الامير هاشم بن عبدالله الثاني

حفل تخريج الامير هاشم بن عبدالله الثاني والذي يعد النجل الثاني للملك عبدالله الثاني من الذكور. حيث أنهى سموه مرحلة الثانوية العامة بتفوق، لينتقل بعد ذلك لاكمال دراسته الجامعية. ومن خلال هذا المقال سوف يتحدث موقع مبتغى عن حفل تخريج الامير هاشِم بن عبدالله الثاني، والحديث عن من هو الامير هاشِم بن عبدالله الثاني. وأخيرا عرض مجموعة من الصور لحفل التخريج.

من هو الامير هاشم بن عبدالله الثاني

ولد الأمير هَاشِم بن عبد الله الثَاني بن الحسين بن طلال بن عبدالله الأول بن الحُسين بن علي الهاشمي في 30 يناير 2005، وهو الابن الثاني لملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله بعد الأمير الحسين. ويتزامن تاريخ ميلاده في الـ 30 من يناير مع ميلاد والده الملك عبد الله الثاني في كل عام. وقد شُيِّدت عدَّة مؤسَّسات تحمل اسم الأمير هاشِم، بما في ذلك: مدرسة الأمير هاشم بن عبد الله الثاني الثانوية العسكرية في منطقة المدورة، ومستشفى الأمير هاشِم بن عبد الله الثاني في العقبة الذي اُفتتح في 1 سبتمبر 2013، وغابة الأمير هاشِم بن عبد الله الثاني البيئية التابعة لإمانة عمان الكبرى.

من هو الامير هاشم بن عبدالله الثاني 

حفل تخريج الامير هاشم بن عبدالله الثاني

رعى جلالة الملك عبدالله الثَاني بن الحُسين حفل تخريج الامِير هَاشِم بن عبدالله الثَاني من مدرسة كينجز اكاديمي. وذلك في مساء هذا اليوم الاربعاء الموافق للرابع والعشرين من شهر مايو لعام 2023. حيث كان سمو الامير هَاشِم بن عبدالله الثاني وسمو الأميرة جليلة بنت علي بن الحسين بين الخريجين. حيث انهى سمو الامير بذلك مرحلة الثانوية العامه ويجدر بالذكر انه يحمل رتبة ملازم بالجيش العربي. وقد حضر الحفل جلالة الملكة رانيا العبدالله وعدد من اصحاب السمو الملكي الامراء والاميرات. وقد عمت مشاعر الفرح والفخر على الحضور بهذه المناسبة السعيدة.

اقرأ أيضا: الملك والملكة في تخريج الأميرة سلمى

صور حفل تخريج الامير هاشم من مدرسة كينجز اكاديمي

وندرج في مايأتي عدد من الصور لحفل تخريج سمو الامير هَاشِم بن عبدالله الثَاني من مدرسة كينجز اكاديمي:

 

صور حفل تخريج الامير هاشم من مدرسة كينجز اكاديمي

صور حفل تخريج الامير هاشم من مدرسة كينجز اكاديمي

 

وهكذا نصل الى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا من خلاله عن حَفل تخريج الامير هَاشِم بن عبدالله الثاني. بالاضافة الى ادراج نبذه عن الامير هاَشِم بن عبدالله الثَاني. وعرض مجموعه من الصور التي تظهر سمو الامير في حفل التخريج.

262 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *