موعد مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج 2023

موعد مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج 2023

موعد مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج 2023، بدأت منافسات بطولة كأس الخليج خليجي 25 المقامة بدورتها الخامسة والعشرين والمقامة في مدينة البصرة في دولة العراق في السادس من شهر يناير لعام 2023م، ومن خلال هذا المقال سوف يتحدث موقع مُبتغى عن اللقاء الحماسي الذي يجمع منتخبيّ السعودية والعراق في هذه البطولة، وتوضيح موعدها وتوقيتها.

موعد مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج

سيلتقي المنتخب السعوديّ بنظيره المنتخب العراقي مساء اليوم الأثنين الموافق للتاسع من شهر يناير لعام 2023م، والموافق 16 جمادى الثاني، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الخليج 2023، وخلال الجولة الثانية من دوري المجموعات، وستقام المباراة على أرضية ملعب استاد البصرة الدولي، وقد تصدّر المنتخب السعوديّ المجموعة الأولى بثلاثة نقاط، بينما يملك المنتخب العراقي نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج

مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج الساعة كم

ستنطلق صافرة الحكم لبدء المباراة في تمام الساعة 07:15 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 08:15 بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 06:15 بتوقيت مصر، وستقام على أرضية ملعب ستاد البصرة الدوليّ، ويطمح المنتخب السعودي لتحقيق الفوز والتأهل لمرحلة نصف النهائي، كما يسعى منتخب العراق إلى الحصول على الفوز الأول بعدما تعادل في مباراته مع عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق بث مباشر

ستنقل القنوات التالية المباراة بين السعودية والعراق في بث مباشر:

  • Bein sport.
  • قنوات الكأس.
  • القناة الرابعة العراقية.
  • القناة الرياضية العراقية.
  • قناة عمان الرياضية.
  • قناة الكويت الرياضية.
  • الشارقة الرياضية
  • قناة السعودية الرياضية.

معلق مباراة السعودية والعراق

سيتولّى مهمة التعليق على مُباراة المنتَخب العراقيّ والمنتخب السعوديّ المعلّق العراقيّ الشهير حسام الوائلي وتحديدًا على قناة الرابعة سبورت، وأمَّا على على قناة الشارقة الرياضية فسيكون المعلّق عبد الحميد الجسميّ.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا موعد مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج 2023، كما ذكرنا أيضًا توقيت المباراة بالتحديد، وما هي القنوات الناقلة لها، ومن هو معلق المباراة.

456 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *