من هي مادلين بروكواي عروس زفاف القرن ومن هو زوجها

من هي مادلين بروكواي عروس زفاف القرن ومن هو زوجها

من هي مادلين بروكواي عروس زفاف القرن ومن هو زوجها حيث أقامت الشابة الأمريكية مادلين بروكواي حفل زفاف أسطوري وتلقّت اهتمامًا خاصًا بكل ما يتعلق بمراسم الزفاف بدءًا بمصمم الأزياء الخاص بها، وصولًا لسائق المركبة في حفل زفافها، ومن خلال هذا المقال سوف يوضّح موقع مبتغى من هي مادلين بروكواي، وادراج نبذة عن سيرتها الذاتية، وتوضيح من هو زوجها، وبالتالي الحديث عن حفل زفافها.

من هي مادلين بروكواي

تعدّ مَادلين بروكوَاي أحد الفتيات التي تحمل الجنسية الأمريكية، والتي تبلغ من العمر 26 عاماً، حيث أنّها ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية، واشتهرت عالميًا كونها ورثت عن عائلتها ثروة هائلة، حيث كانت تعمل أسرتها في تجارة السيارات في أمريكا، وإذ تمارس مَادلين بروكواي الأعمال التجارية التي تعود لوالدها روبرت بروكواي رئيسْ مجلس الإدارة. والرّئيس التنفيذي لشركة بيل أوسيري موتورز، وقد نالت مادلين شهرةً واسعة في الآونة الأخيرة إثر مراسم حفل الزفاف التي أقامتها، والتي لاقت ضجة إعلامية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: أصول روان بن حسين من وين

مادلين بروكواي السيرة الذاتية

ندرج من خلال الآتي نبذة عن السيرة الذاتية لمَادلين بروكوَاي:

  • الاسم الكامل: مَادلين بُروكواي.
  • اسم الأب:  روبرت بروكواي.
  • الجنسية: الأمريكية.
  • العمر:  26 عام.
  • الوضع العائلي: متزوجة.
  • اسم الزوج: جاكوب لاغرون.
  • تاريخ الزواج: 18 نوفمبر عام 2023م

.مادلين بروكواي السيرة الذاتية

من هو زوج مادلين بروكواي

إنّ زوج الفتاة الأمريكية مَادلين بروكوَاي هو الشاب الأمريكي جاكوب لاغرون، وقد ارتبطت به في يوم السبت الموافق للثامن عشر من شهر نوفمبر من عام 2023م، وإذ تمّت مراسم حفل الزفاف في العاصمة الفرنسية باريس. وقد بدأت المراسم الأولى للحفل في في بوتيك شانيل لينتقل بعد ذلك الزوجان إلى قصر فرساي الأكثر شهرةً في العالم. إذ حرصت مَادلين على مشاركة كافة لحظات الحفل على حسابها على منصة التيك توك. وعلاوة على ذلك يجدر بالذكر أنّ زوج مَادلين لم يكون من المشاهير عالميًا، ونال شهرته الواسعة بعد ارتباطه بمَادلين بروكوَاي.

حفل زفاف القرن مادلين بروكواي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة الحديث عن حفل زفاف القرن الذي أقيم في منتصف شهر نوفمبر لعام 2023 للشابة الأمريكية مَادلين بروكوَاي وزوجها جاكوب لاغرون، إذ استمرّت مراسم حفل الزفاف لفترة طويلة سبقت يوم الحفل الرسمي، حيث سافر العروسان وأقاربهما وأصدقائهما إلى باريس للتجهيز لمراسم الحفل مسبقًا، وأقاموا فعاليات متنوعة شملت زيارة برج إيفل ودار الأوبرا، والإقامة في فندق “Le Grand Contrôle”، و بالتالي قد أنفقت مَادلين على حفل زفافها مبالغ طائلة جدًا مما جعلته يوصف بأنّه حفل زفاف القرن بتكلفة 50 مليون دولار أمريكي.

وهكذا، نصل إلى ختام هذا المقال الذي أجبنا من خلاله على سؤال مَن هِي مَادلين بروكوَاي عروس زفاف القرن ومن هو زوجها. حيث تم الحديث عن مَادلين بشكل مفصّل، وادراج نبذة عن سيرتها الذاتية. والحديث عن زوجها، وحفل زفافها الأسطوري.

239 مشاهدة

التعليقات

  1. I’m grateful. I have spent a long time looking for information on this subject, and yours is the greatest I have come across so far. However, what about the revenue? Are you positive about the source?

  2. I thought you did a great job here. The wording is excellent and the illustration is tasteful, but there’s a feeling that you might be giving more, which would probably happen again if you go on this walk.

  3. I enthusiastically began browsing this great website with fantastic user content a couple days back. The site owner is gifted at informing readers. I’m impressed and hope they maintain their splendid content skills.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *