من هي كارولين مارليني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي كارولين مارليني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي كارولين مارليني ويكيبيديا السيرة الذاتية، إذ اشتهرت كارولين في مجال التأثير الرقمي الذي عكس استراتيجياتها المبتكرة وقدرتها على التواصل مع الجمهور بطرق مبتكرة وممتعة، بالتالي فهي أحد الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والجمال، ومن خلال هذا المقال سوف يتحدث موقع مبتغى عن كارولين مارليني.

من هي كارولين مارليني ويكيبيديا

.كارولين مارليني ولدت في عام 1990، وتشتهر بنشر محتوى متنوع يشمل السفر، والجمال، والأزياء، ونمط الحياة، وتعد كارولين من الشخصيات الرائدة في مجال التأثير الرقمي في بلدها ولها قاعدة جماهيرية واسعة من المتابعين، إذ تتميز مشاركات كارولين بالصور الجذابة والمحتوى المفيد والمفعم بالإلهام، وتشارك تجاربها الشخصية مع متابعيها، فضلًا عن مشاركتها في العديد من الأحداث والفعاليات في مختلف أنحاء العالم، علاوة على ذلك قد تعاونت كارولين مع العديد من العلامات التجارية الكبرى للترويج لمنتجاتها وخدماتها، ثمّ أصبحت معروفة كأحد الوجوه الإعلانية المعترف بها.

كارولين مارليني السيرة الذاتية

ندرج في ما يأتي نبذة عن السيرة الذاتية لليوتيوبر اللبنانية كَارولين مَارليني:

  • الاسم: كارولين مارليني
  • تاريخ الميلاد: عام 1990م.
  • مكان الميلاد: ولدت في بيروت.
  • الجنسية: تحمل الجنسية اللبنانية.
  • الديانة: تعتنق الديانة المسيحية.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • المهنة: مذيعة وإعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2014
  • أهم الأعمال: عارضة أزياء، ومؤثرة على مواقع التواصل، ورائدة أعمال، ومذيعة تلفزيونية.كارولين مارليني السيرة الذاتية

أعمال كارولين مارليني

تعمل كَارولين مَارليني كمؤثرة رقمية ومدوّنة، وقد قدّمت العديد من الأعمال والتعاونات في مجالات مختلفة. إليك بعضًا من أبرز أعمالها:

  • محتوى المدونة ووسائل التواصل الاجتماعي: تشارك تجاربها ونصائحها في مجالات مثل السفر والجمال والأزياء والحياة اليومية. تنشر صورًا ومقاطع فيديو ملهمة ومسلية تجذب العديد من المتابعين.
  • الترويج والإعلان: تعاونت مع العديد من العلامات التجارية العالمية للترويج لمنتجاتها وخدماتها. يتضمن ذلك التعاون مع شركات الموضة والجمال والسفر والضيافة.
  • الحضور في الفعاليات والمعارض: تتواجد في العديد من الفعاليات والمعارض المرتبطة بالموضة والجمال والسفر. فتكون عارضة أزياء أو متحدثة في ورش عمل ومؤتمرات.
  • إطلاق خطوط المنتجات الخاصة: تعمل على إطلاق خطوط المنتجات بالتعاون مع الشركات، مثل مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها أو مجموعة ملابس تحمل توقيعها.

كم عمر كارولين مارليني

تبلغ المؤثرة الاجتماعية كَارولين مَارليني من العملر 34 عامًا، فهي من مواليد عام 1990، وقد أتمّت في عام 2023 عامها الثالث والثلاثون، وفي عام 2024 سوف تُكمل كارولين العام الرابع والثلاثون من عمرها، ويجدر بالذكر أنّ كارولين بدأت أعمالها في سن مبكرة من عمرها، تحديدًا حينما كان عمرها 14 عامًا، وفي عام 2018 بدأت مسيرتها كعارضة أزياء بالإضافة لقاعدتها الجماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

انستقرام كارولين مارليني

تمتلك الإعلامية والناشطة الاجتماعية كَارولين مَارليني حسابًا رسميًا على منصة انستقرام، تُشارك من خلاله مع متابعيها كل ما يتعلق بحياتها الشخصية والمهنية، علاوة على ذلك تحظى كارولين بنسبة عالية جدًا من المتابعين تخطت حاجز المليون متابع، فهي من الشخصيات المؤثرة، و كذلك تعمل بجد لتحافظ على هذا المستوى من الابداع والتقدم، و بالتالي يمكن الاطلاع على حساب كَارولين مَارليني على انستقرام عبر الرابط التالي “من هنا” مباشرةً.

بهذا القدر من المعلومات نصل إلى ختام هذا المقال الذي تحدثنا من خلاله عن مَن هِي كَارولين مارلينِي ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة للحديث عن كَارولين بشكل مفصّل وعن عمرها وأعمالها، وحسابها على انستقرام.

102 مشاهدة

التعليقات

  1. You are truly an accomplished webmaster. The site loads in an astounding amount of time. It appears that you are employing some sort of unique technique. Furthermore, the contents are flawless; you have accomplished an outstanding job on this subject.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *