من هو معلق مباراة عمان واليمن في بطولة خليجي 25

من هو معلق مباراة عمان واليمن في بطولة خليجي 25

من هو معلق مباراة عمان واليمن في بطولة خليجي 25، يلتقي منتخب عمان نظيره منتخب اليمن ضمن بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الخامسة والعشرين على أرض ستاد البصرة الدولي في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، ومن خلال هذا المقال سيقوم موقع مُبتغى بالتعريف بمعلق هذه المباراة المنتظرة.

من هو معلق مباراة عمان واليمن في بطولة خليجي 25

أعلنت العديد من القنوات الرياضية العربية المفتوحة عن بثّ مباريات بطولة كأس الخليج 25 والتي من ضمنها مباراة عمان واليمن التي تنطلق صافرتها يوم الإثنين الموافق للتاسع من يناير 2023 وسيقوم بالتعليق على هذه المباراة كل من المعلق أحمد حامد على قناة أبو ظبي الرياضية، المعلق محمد قيس زوين على قناة الرابعة العراقية، والمعلق عمر الطنيجي على قناة الشارقة الرياضية.

المعلق أحمد حامد

إنّ أحمد الحامد هو معلق رياضي يعلق على مباريات كرة القدم في قناة أبو ظبي الرياضية، وهو معلق إماراتي تعود أصوله إلى دولة السودان، اشتهر عام 2017 من خلال تعليقه على المباراة الودية التي جمعت الأهلي المصري مع بايرن ميونخ الألماني إذ عبّر عن إعجابه الشديد وامتنانه للتعليق على مباراة يلعب فيها أبو تريكة بقوله “كم وددت وكم تمنيت، وكم حلمتُ أن أعلق على مباراة يتواجد فيها اسمك، فليشهد التاريخ، أنني الآن أصبحت مُعلقا، نعم أصبحت معلقا الآن بعدك يا أبو تريكة”.

المعلق أحمد حامد

المعلق محمد قيس زوين

وهو معلق رياضي شاب عراقي الجنسية من مواليد عام 1990 قام بالتعليق على المباراة الأولى بين المنتخب البحريني والمنتخب الإماراتي في بطولة كأس الخليج 25 عبر قناة الرابعة سبورت العراقية، كما سيقوم بالتعليق على مُباراة عُمان واليَمن اليوم الإثنين.

المعلق محمد قيس زوين

المعلق عمر الطنيجي

عمر الطنيجي هو معلق كرة قدم شاب من مواليد عام 1991 ميلادي يحمل الجنسية الإماراتية، من المتوقع أن يقوم بالتعليق على مُباراة عُمان واليَمن في كأس الخليج عبر شاشة قناة الشارقة الرياضية، ومن الجدير بالذكر أنّه يقوم بالتعليق على دوري أدنوك للمحترفين وكأس مصرف أبو ظبي الإسلامي للمحترفين في الإمارات.

المعلق عمر الطنيجي

وبهذا القدر من المعلومات نصل لِختام مقال، من هو مُعلق مباراة عُمان واليَمن في بطولة خليجي 25، والذي تناول في محتواه الكشف عن معلقي مباراة عمان واليمن بشكل تفصيلي.

546 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *