من هو عبدالعزيز الزعتري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبدالعزيز الزعتري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبدالعزيز الزعتري ويكيبيديا السيرة الذاتية، والتي قد أثارت جريمة قتله حزناً وغضباً في الكويت وأدانها العديد من المواطنين والشخصيات العامة في البلاد. وتم التحقيق في الجريمة وأعلنت السلطات في وقت لاحق أنه تم القبض على الجاني وتقديمه للعدالة لمحاكمته بتهمة القتل، ومن خلال موقع مُبتغى سيتم التعرف على عبدالعزيز الزعتري ويكيبيديا.

من هو عبدالعزيز الزعتري ويكيبيديا

إنّ عَبد العَزيز الزَعتري هو لاعب رياضة الدراجات المائية، يلعب لصالح النادي البحري الرياضي، انضم إلى النادي البحري الرياضي في عام 2008م، وكان موهوبًا ونشطًا في عدة مجالات، بما في ذلك الرياضة وتنظيم الفعاليات والجمعيات الخيرية لحماية الحيوان. يُذكر أن عبد العزيز الزعتري لقي حتفه في حادث مؤسف، إذ تم قتله بعد تعرضه لإطلاق نار في الكويت في 10 من أبريل 2023.[1]

من هو عبدالعزيز الزعتري ويكيبيديا

أقرأ أيضًا: تفاصيل وفاة فيصل البليس بوغازي الفنان الكويتي

عبد العزيز الزعتري السيرة الذاتية

نال عَبد العَزيز الزَعتري شهرة واسعة خلال مسيرته المهنية قبل وفاته، وفيما يلي أهم المعلومات التي تخص سيرته الذاتية:

  • الاسم والنسبة: عَبدالعزيز حسين محمد جربي الزعتري.
  • اسم الأب: حسين محمد جربي الزعتري.
  • مكان الميلاد: دولة الكويت.
  • تاريخ الميلاد: 1989 للميلاد.
  • الجنسية: الكويتية.
  • العمر عند الوفاة: 34 عاماً.
  • الديانة السماوية: من معتنقي الديانة الإسلامية.
  • المهنة: رياضي.
  • تاريخ الوفاة: 10 أبريل / نيسان 2023.
  • سبب الوفاة: الإصابة بطلق ناري.

سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري اللاعب الكويتي

توفي عبد العزيز الزعتري في العاشر من شهر أبريل/ نيسان 2023م بعد أنّ اطلق عليه ثلاثة عشر رصاصة أمام منزله، حيث قد فارق الحياة على الفور وهو بين أحضان والدتهِ، ويجدر بالذكر أنّ القاتل كان يترصد عبد العزيز أمام منزله لمدة ساعة كاملة، حيث كان يقود سيارة سوداء من نوع وانيت لا تحمل لوحات رقمية عليها، وبالإضافة إلى ذلك كان القاتل يرتدي خوذه على رأسه حتى لا يتم التعرف عليه.

أقرأ أيضًا: ما هي ديانة شيرين الطحان هل هي مسلمة ام مسيحية

من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري

إن قاتل عبدالعزيز الزعتري هو صباح السلمان الصباح. إذ أعلن الإعلام الأمني في وزارة الداخلية عن القبض على القاتل  مع السلاح الذي استخدمه لقتل عبد العزيز الزعتري. ولكن تمت إحالته للجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه. فهو يعمل رائد في الداخلية. ويجدر بالذكر أنّ لغاية هذه اللحظة لم يتم القاء القبض عليه من قبل النيابة. حيث ينتظر موافقة الديوان الأميري بسبب نفوذ الأب.

عبد العزيز الزعتري وش يرجع

يرجع عبدالعزيز الزعتري إلى قبيلة بنو كعب وهي إحدى القبائل العربية التي تنتمي إلى فروع قبيلة ربيعة. وهي قبيلة قديمة تعود إلى الجاهلية وتوجد بشكل رئيسي في منطقة الجزيرة العربية وبعض دول الخليج العربي. بما في ذلك الكويت. وتعد قبيلة بنو كعب من أشهر القبائل العربية في الكويت ولها تاريخ واسع في المنطقة. يعتبر الكثيرون من أفراد القبيلة من العائلات المحترمة والمعروفة في المجتمع الكويتي ولهم دور مهم في الحياة الاجتماعية والاقتصادية في الكويت.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على من هو عبدالعزيز الزعتري ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل المتعلقة في سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري اللاعب الكويتي.

197 مشاهدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *