من هو راجح الحارثي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو راجح الحارثي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو راجح الحارثي ويكيبيديا السيرة الذاتية الذي يُعتبر من بين أبرز الشخصيات الإعلامية الشابة التي أبرزت في الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية، حيثُ يشتهر بتقديمه لبرنامج سعودي آيدول، ومن خلال موقع مُبتغى سيتم التعرف على راجح الحارثي تفصيليًا.

من هو راجح الحارثي ويكيبيديا

راجح الحارثي هو إعلامي ومقدم برامج سعودي يحمل الجنسية السعودية، وُلد في تسعينيات القرن الماضي، ويُعتبر من الشخصيات البارزة في عالم الإعلام في المملكة العربية السعودية، اشتهر بتقديم برنامج فرسان القصيد، وقد أحدثت له شهرة كبيرة، ومن بين برامجه الأخرى قدّم برنامج سعودي أيدول على قناة MBC ون، وهو برنامج مواهب يستعرض المواهب السعودية في عالم الطرب الخليجي.

من هو راجح الحارثي ويكيبيديا

راجح الحارثي السيرة الذاتية

يمكن الاطلاع على السيرة الذاتية المتعلقة في راجح الحارثي من خلال التالي:

  • الاسم الكامل: راجح بن معيض الحارثي.
  • الاسم المعروف: راجح الحارثي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • المهنة: مقدم برامج – شاعر.
  • العمر: في العقد الرابع من العمر.
  • مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • الديانة: الإسلامية.
  • الطائفة: أهل السنة والجماعة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • لغات أخرى: اللغة الإنجليزية.

راجح الحارثي انستقرام

يُمكن متابعة راجح الحارثي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام “من هنا” إذ يحظى الحارثي بتقدير كبير من قبل متابعيه، حيث يشاركهم قصصه اليومية وآخر أخباره الشخصية والإعلامية، كما يُلاحظ أنه من مشجعي فريق الهلال السعود، حيث يشارك بشكل مستمر أخبار الفريق على حسابه الرسمي.

ما هي جنسية راجـح الحارثي

يمتلك الإعلامي راجح الحارثي الجنسية السعودية، حيث ينتمي إلى عائلة سعودية وولد ونشأ في إحدى مناطق المملكة العربية السعودية، بعد انتهائه من مرحلة الثانوية العامة، اختار دراسة مجال التربية الخاصة في إحدى الجامعات السعودية، وعمل في مجال التدريس لعدة سنوا، وبعد ذلك قرر الانتقال إلى عالم الشهرة من خلال إنشاء صفحة رسمية له على وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى عمله في مجال تقديم البرامج.

كم عمر راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي آيدول الحقيقي

وُلد راجح الحارثي في عام 1988 مما يجعله في الخامسة والثلاثين من العمر، وقد حقق النجاح الكبير في مجال الإعلام، وقد عمل راجح الحارثي أيضًا كمدرس في إحدى المدارس في المملكة العربية السعودية قبل أن ينتقل إلى مجال التلفزيون، وقدم العديد من البرامج البارزة التي حققت نجاحًا كبيرًا، من بينها “زد رصيدك” و”سعودي آيدول”، وغيرها من البرامج المهمة، وحاز على العديد من الجوائز الهامة كأفضل مقدم برامج في السعودية، قدّم بعض الشيلات عبر قناته على اليوتيوب ولكنه اعتزل هذا النوع بشكل نهائي ليكرس وقته للإعلام وتقديم البرامج.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

المراجع

وبهذا; قد تم الوصول إلى نهاية سطور هذا المقال بعد أن تم عرض من هو راجح الحارثي ويكيبيديا السيرة الذاتية، كما تم عرض سيرته الذاتية، وإدراج رابط حسابه الرسمي على موقع انستقرام.

المراجع

  1. https://www.instagram.com/rajeh_90/?hl=ar
264 مشاهدة

التعليقات

  1. You can definitely see your skills within the work you write.

    The arena hopes for even more passionate writers like you
    who are not afraid to mention how they believe.
    At all times follow your heart.

  2. Hi, everything is going fine here and ofcourse every one is sharing information, that’s in fact good, keep up writing.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *