من هو خطيب الاعلامية لانا القسوس

من هو خطيب الاعلامية لانا القسوس

من هو خطيب الاعلامية لانا القسوس إذ أعلنت الاعلامية الاردنية لانا القسوس عن خبر ارتباطها رسميًا من خلال حسابها الرسمي على انستقرام، وجاء ذلك من خلال مشاركة عدد من الصور التي تجمعها بخطيبها، ومن خلال هذا المقال سوف يتحدث موقع مبتغى عن الاعلامية لانا القسوس، وبيان من هو خطيبها، و كذلك التطرق لادراج عدد من الصور لحفل خطوبتها، وأخيرًا ادراج حسابها على انستقرام.

من هي الاعلامية لانا القسوس ويكيبيديا

إن لانا القسوس إعلامية أردنية. ولدت في عمان عام 1976م، وتخرجت من الجامعة الأردنية عام 1998م  بشهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال، وبدأت مسيرتها الإعلامية قبل تخرجها، حيث قدمت عدة برامج تتناول المواضيع الفنية والثقافية والاجتماعية. وسرعان ما حققت لانا نجاحاً وانطلقت في عالم الإعلام لتصبح واحدة من أهم الإعلاميين على الصعيد العالمي العربي،  وفي عام 2015م  تم تعيينها كسفيرة نوايا حسنة للإعلام لدى الاتحاد البرلماني الدولي متعدد الأغراض.من هي الاعلامية لانا القسوس ويكيبيديا

من هو خطيب الاعلامية لانا القسوس

إنّ خطيب الاعلامية الاردنية لانا القسوس هو رجل الأعمال ومهندس البترول الأردني ياسر المناصير، والذي يشغل منصب مدير شركة المناصير للاستثمارات والمختصة في مجال الزيوت والمحروقات الشهيرة في الأردن، وقد كانت الاعلامية لانا قد أعلنت بشكل رسمي عن ارتباطها بالمهندس ياس عبر موقع الانستقرام. ومن المرجّح أن يكون زواجهما قريبًا، حيث لن تكون فترة الخطوبة طويلة.

صور خطبة لانا القسوس

شاركت الإعلامية الأردنية لانا القسوس مع محبيها وأصدقائها عبر الانستقرام عدد من الصور لحفل خطوبتها على رجل الأعمال الأردني المهندس ياسر المناصير. وندرج في ما يأتي عدد من هذه الصور:صور خطبة لانا القسوس

انستقرام لانا القسوس

تمتلك الإعلامية لانا القسوس حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، والذي تُشارك من خلاله مع متابعيها كافة أخبارها الشخصية والمهنية، واذ تعد الاعلامية لانا من أبرز الشخصيات الاعلامية في الوطن العربي، والتي نالت شهرةً واسعة بعد أن قدمت على مدى سنوات طويلة برنامج يسعد صباحك على شاشة التلفزيون الأردني. ويمكن الاطلاع على حساب لانا القسوس على انستقرام “من هنا“.

وهكذا، نصل إلى نهاية هذا المقال الذي أجبنا من خلاله على سؤال من هو خطيب الاعلامية لانا القسوس. بالإضافة للحديث عن لانا القسوس ويكيبيديا، وصور حفل خطوبتها، و كذلك حسابها على انستقرام.

202 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *