من هو حكم مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج 2023

من هو حكم مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج 2023

من هو حكم مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج 2023، والتي سوف تُقام اليوم بين كل من منتخبي الإمارات والبحرين، وعلى إثرها يتأهل الفريق الفائز إلى الدور الثاني من بطولة كأس الخليج، وتعدُّ هذه النسخة هي النسخة الخامسة والعشرين من كأس الخليج، ويتسائل الجميع عن هوية حكم المباراة لليوم، وفي هذا المقال سيتحدث موقع مُبتغى عن من هو حكم مباراة البحرين والامارات.

من هو حكم مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج 2023

ستقوم لجنة التحكيم العُمانية التي وقع عليها الاختيار بإدارة المباراة التي سيلعبها منتخب الإمارات ضد منتخب البحرين اليوم في ملعب استاد الميناء، ومن الجدير بالذكر أنه تم اختيار الحكم الدولي أحمد الكاف ليكون القائد لهذه اللجنة، وفيما يأتي ذكرٌ لقائمة الحكَّام الذين ينضمون للجنة التحكيم التي ستحكم في مباراة البحرين والامارات اليوم:

أحمد الكاف

هو أحمد أبو بكر سعيد الكاف، حكم كرة قدم دولي عُماني الجنسية، وُلد عام 1983م وأصبح واحدًا من الحكَّام الدوليين التابعين للاتحااد الدولي لكرة القدم، وتجدر الإشارة إلى أن أحمد الكاف قام بالتحكيم في العديد من البطولات، ومنها بطولة دوري أبطال آسيا.

أحمد الكاف

رشاد الحكماني

يعدُّ رشاد الحكماني ذو الجنسية العُمانية حكم مساعد في التحكيم الدولي لكرة القدم، وقد وُلد عام 1987م في سلطنة عُمان، وفي عام 2015م بدأ رشاد الحكماني في العمل بصفته حكمًا مساعدًا  في العديد من المبارايات الدولية.

رشاد الحكماني

ناصر أمبوسعبدي

يعدُّ ناصر أمبوسعدي الحامل للجنسية العُمانية مساعد حكم دولي لكرة القدم، ومن الجدير بالذكر أنه قد شارك في العديد من المباريات الدولية في الوطن العربي كحكم مساعد لها.

ناصر أمبوسعبدي

علي صباح القيسي

يعدُّ علي القيسي الحامل للجنسية العراقية والمولود في عام 1977م واحدًا من حكام كرة القدم الدوليين، وهو حكم دولي كامل لاتحاد كرة القدم الدولي، ومن الجدير بالذكر أنه في عام 2002 أصبح حكمًا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم أي الفيفا.

علي صباح القيسي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة البحرين والامارات في كاس

ما موعد مباراة الامارات ضد البحرين؟

يبحث الكثيرون عن الموعد الصحيح لمباراة اليوم والتي سيلعبها منتخب الإمارات ضد منتخب البحرين، ومن الجدير بالذكر أن هذه المباراة ستؤهل المنتخب الفائز إلى الدور الثاني من بطولة كأس الخليج، أما عن موعدها فستُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع 04:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرض استاد الميناء.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقال من هو حكم مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج 2023، والذي تحدثنا فيه عن اللجنة التي ستشارك اليوم في التحكيم في المباراة، إضافة إلى ذكر موعد المباراة والمكان الذي ستُقام فيه.

634 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *