من سيغني في زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة

من سيغني في زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة

من سيغني في زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة، حيث يحتفل الأردنيون اليوم الخميس الموافق للأول من شهر حزيران بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، و كذلك قد شاركت جميع الفعاليات الوطنية بهذه المناسبة المميزة، ومن خلال هذا المقال سوف يوضّح موقع مبتغى من سيغني في هذا الحفل، و كذلك الحديث عن الموكب الأحمر، وأين سيسير.

حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

قد كشف الديوان الملكي الأردني الهاشمي في وقت سابق عن تفاصيل مراسم عقد قران سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حيث ستُقام هذه المراسم في قصر زهران الكائن في العاصمة الأردنية عمّان، وبعد ذلك، سيتجه الموكب الأحمر إلى قصر الحسينية حيث سيُقام حفل استقبال ومأدبة عشاء بمناسبة زفاف ولي العهد، وسيشارك في هذا الحفل كبار الشخصيات من ملوك ورؤساء وزعماء عدة دول، ومن المُقرر أن يتم حفل الزفاف في يوم الخميس الموافق للأول من شهر حزيران/ يونيو لعام 2023.حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

من سيغني في زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة

لم يُعلن بشكل رسمي عن الفنانيين الذين سيغنوا في حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية على الآنسة رجوة آل سيف، ولكن أفاد البعض بأنّ الفنان السعودي محمد عبده والفنان الأردني عمر العبدالات قد أعدّا أغنية خاصة بحفل زفاف سموّه، حيث سيتم استقبال الأمير وعروسه. بهذه الأغنية المعدة خصيصًا لهذا المناسبة المميزة والعزيزة على قلوب الأردنيين.

ما هو الموكب الأحمر

ارتبط ظهور الموكب الأحمر في الأردن بتأسيس المملكة الأردنية الهاشمية، ومنذ ذلك الوقت بات الموكب الأحمر من العلامات الفارقة في المناسبات الوطنية في الأردن، إذ يضم الموكب 20 سيارة من نوع لاند روفر، حيث تتوزع هذه السيارات على 14 سيارة مشاركة في الموكب، و 6 سيارات مجهزة احتياطًا، مع رفقة 10 دراجات نارية، ويجدر بالذكر أنّ الموكب يستقله 71 فرداً من الحرس الملكي. كذلك يرتدون جميعاً أوشحة حمراء على صدورهم من سيارات ملكية حمراء مكشوفة.

أين سيسير الموكب الأحمر

كذلك سيكون الموكب الأحمر حاضراً في حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته رجوة آل سيف. يوم الخميس الأول من حزيران/يونيو المقبل، وذلك ضمن البروتوكول الملكي الأردني الخاص بحفلات الزفاف. وسيقوم الموكب بجولة في مجموعة من شوارع العاصمة الأردنية عمّان، حيث سينطلق من قصر زهران إلى قصر الحسينية. وسيتاح لآلاف الأردنيين والمقيمين فرصة المشاركة في الاحتفال ضمن مسار الموكب.

مقالات ذات صلة

وهكذا، نصل إل نهاية هذا المقال الذي أجبنا من خلاله على سؤال. من سيغني في زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة، بالإضافة للحديث عن حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والحديث عن الموكب الأحمر ومكان سيره.

162 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *