ما هو مرض الفنان محمد قنوع

ما هو مرض الفنان محمد قنوع

ما هو مرض الفنان محمد قنوع الذي أدى إلى وفاته يوم السبت الذي وافق الثاني والعشرين من إبريل 2023 عن عمر ناهز التاسعة والأربعين. حتى خيّم الحزن على الوسط الفني في الجمهورية السورية والوطن العربي أجمع، ومن خلال مُبتغى سيتم عرض تفاصيل مرض الفنان محمد قنوع قبل وفاته والتعرف على أبرز المعلومات حول والده مروان قنوع.

ما هو مرض الفنان محمد قنوع

توفي الفنان السوري الشاب محمد قنوع بعد إصابته في مشاكل في عضلة القلب أصيب على إثرها بنوبة قلبية حادة أدت إلى مفارقته الحياة فورًا بعد نقله إلى مشفى دار الشفاء، وسيشيع جثمانه من المشفى يوم الأحد الموافق للثالث والعشرين من إبريل 2023 عقب صلاة العصر من مسجد المزة الكبير- شيخ سعد إلى مثواه الأخير في مقبرة المزة وفقًا لما أعلنت عنه ابنته ماسة عبر حسابها على منصة التواصل فيس بوك.

ما هو مرض الفنان محمد قنوع

من هو والد محمد قنوع

إنّ والد الفنان الراحل محمد قنوع هو المخرج الإذاعي والفنان السوري الراحل مروان مصطفى قنوع، ولد في مدينة دمشق في سوريا عام 1946 وبدأ مسيرته الفنية بالعمل في المسرح عام 1958 من خلال مسرحية “صرخة دمشق”، وبعد قيامه بالمشاركة في الكثير من الأعمال الفنية السورية وحصده للجوائز العربية والدولية أصبح عضوًا في نقابة الفنانين السوريين حتى توفي عام 2020.

مقالات ذات صلة

 أسئلة شائعة

  • ما هو عمر الفنان محمد قنوع؟
    • توفي الفنان محمد قنوع عن عمر ناهز التاسع والأربعين فهو من مواليد عام 1973 ميلادي.
  • ما اصل محمد قنوع؟
    • إنّ أصل الفنان محمد قنوع يعود لعائلة قنوع الفنية في دمشق.
  • كم عدد اولاد محمد قنوع؟
    • عدد أولاد محمد قنوع هو أربعة وهم ماسة، مايا، مروان، عدنان.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على ما هو مرض الفنان محمد قنوع بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى التعرف على أبرز المعلومات حول والده مروان قنوع.

222 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *