ماذا قالت زوجة محمد عدنان عن ولي العهد

ماذا قالت زوجة محمد عدنان عن ولي العهد

ماذا قالت زوجة محمد عدنان عن ولي العهد على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، وقامت بعد ذلك بحذف الحساب مباسرةً من أنّ تلقت هجوم كبير من الشعب السعودي، ومن خلال موقع مُبتغى سيتم التعرف على تفاصيل القصة بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى عرض معلومات عن غيداء بسام زوجة اليوتيوبر محمد عدنان.

ماذا قالت زوجة محمد عدنان عن ولي العهد

قامت غيداء بسام زوجة محمد عدنان بشن هجوم على القيادة السعودية وولي العهد محمد بن سلمان، حيث نشرت صورة له مع تعليق يظهره كأكبر خطر على العرب والمسلمين أكثر من إسرائيل، أثار هذا التصريح غضبًا كبيرًا في الشارع السعودي، مما دفع السعوديين إلى المطالبة باتخاذ إجراءات ضد غيداء، خاصةً أنها تعيش في قطر، فيما بعد قررت غيداء إلغاء حسابها على المنصة بعد تعرضها للتعليقات والانتقادات.

ماذا قالت زوجة محمد عدنان عن ولي العهد

سبب حذف انستقرام غيداء بسام

تم حذف حساب زوجة محمد عدنان اليوتيوبر والرياضي الشهير على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام بعد أنّ أثارت التصريحات الأخيرة لها جدلاً واسعًا على المنصة، مما أدى إلى تصدر اسمها قائمة الأكثر تداولاً أدت هذه التطورات إلى دعوات من الجمهور السعودي لمقاطعة محمد عدنان وزوجته.

من هو محمد عدنان اليوتيوبر ويكيبيديا

محمد عدنان هو ناشط على منصات التواصل الاجتماعي ومنتج محتوى على يوتيوب، وُلد في الإمارات العربية المتحدة عام 1990 ميلادي، وقام بدراسته في إحدى الجامعات في قطر وحاز على شهادة البكالوريوس في الهندسة، وبدء محمد قناته على يوتيوب حيث حققت نجاحًا كبيرًا، ووصل عدد المشتركين فيها إلى أربعة ملايين مشترك.

من هي غيداء زوجة محمد عدنان ويكيبيديا

غَيداء بسام هي زوجة الناشط الاجتماعي الفلسطيني محمد عدنان، وتحمل أصولاً أردنية وُلدت في تسعينات القرن الماضي في دولة فلسطين، حيث نشأت وترعرعت، ثم انتقلت للعيش في دولتي قطر وتركيا، وتعتبر غَيداء من الناشطين الاجتماعيين البارزين وحققت شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وأخذت شهرتها تتزايد في الساعات الأخيرة بعد نشرها فيديو عبر حسابها الشخصي يحتوي على تصريحات تسيء للمملكة العربية السعودية ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بشكل شخصي.

غيداء بسام السيرة الذاتية

يمكن الاطلاع على كافة التفاصيل التي تتعلق بالسيرة الذاتية لغيداء بسام من خلال التالي:

  • الاسم الكامل: غَيداء بسام.
  • تاريخ الميلاد: في تسعينات القرن الماضي.
  • مكان الميلاد: في دولة فلسطين العربية.
  • الجنسية: الجنسية الفلسطينية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • العمر الحالي: غير معروف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: محمد عدنان.

كم عمر غيداء بسام

لا يُعرف بدقة عمر غَيداء بسام حاليًا، ولكن يُعتقد أنها في العقد الثاني من عمرها، أي من مواليد تسعينات القرن الماضي، وقد تزوجت هذه الناشطة الاجتماعية من الناشط الاجتماعي محمد عدنان وأنجبت منه ولدين هما تيم وإيليا محمد عدنان، وحاليًا تقيم برفقة عائلتها بين دولة قطر ودولة تركيا.

انستقرام غيداء بسام

تمتلك الناشطة الاجتماعية غَيداء بسام حسابًا رسميًا على منصة انستقرام الاجتماعية، يمكن الوصول إليه “من هنا“، حيث يتابعها آلاف المتابعين، تقوم في هذا الحساب بمشاركة آخر أخبارها الشخصية والعائلية مع جمهورها، ويُذكر أنها شاركت فيديو تسيء فيه للمملكة العربية السعودية ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

مقالات مقترحة

يمكن قراءة المقالات التالية:

المراجع

[1]

وبهذا القدر نصل لختام مقال ماذا قالت زوجة محمد عدنان عن ولي العهد، بالإضافة إلى ذكر كافة التفاصيل التي تتعلق بحذ حسابها على الانستقرام بشكل تفصيلي.

المراجع

  1. https://www.instagram.com/ghaydaa_bassam_/
174 مشاهدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *