كم يبلغ راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي

كم يبلغ راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي

كم يبلغ راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي، تصدرت محركات البحث  في الفترة الأخيرة اسم اللاعب المغربي ياسين بونو بعد إعلانه عن تعاقده مع نادي الهلال السعودي قبل عدة أيام ولفترة تمتد 3 سنوات، وسنتحدث في هذا المقال عبر موقع مبتغى عن كم يبلغ راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي. كما تحدثنا عن العديد من العناوين الأخرى والتي لها علاقة في هذا الوضوع.

من هو ياسين بونو ويكيبيديا

ياسين بونو هو لاعب كرة قدم من أصول مغربية. لعب بونو في العديد من الأندية خلال مسيرته، يلعب في مركز حارس المرمى وقد اشتهر بمهاراته الكبيرة في حراسة المرمى وقدرته على تنفيذ التصديات الصعبة، وقد تألق بونو وأظهر مهاراته الاستثنائية في حراسة المرمى، مما جعله يحظى بانتباه أندية أكبر، وفي عام 2018، انتقل ياسين بونو إلى نادي إشبيلية الإسباني، وهناك تطورت مسيرته بشكل كبير حيث أصبح حارسًا أساسيًا في الفريق وشارك في مباريات عديدة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

شاهد أيضًا: ماهي جنسية نيمار لاعب الهلال الجديد

ياسين بونو السيرة الذاتية

ياسين بونو هو لاعب كرة القدم المغربي ولد في 5 أغسطس 1991 في مدينة مراكش، المغرب، في سن الثامنة التحق بونو بنادي الوداد الرياضي في الدار البيضاء. شارك ياسين بونو في العديد من المباريات وانضم للعديد من الأندية ومنها أتليتكو مدريد، وريال سرقسطة ونداي جيرونا، ومن ثم انتقل إلى نادي إشبيلية عام 2020، قام بونو بالعديد من الإنجازات وآخرها كان في كأس العالم 2022 حيث حصل منتخبه على المركز الرابع. وفي عام 2023 في شهر أغسطس أعلن بونو انضمامه لنادي الهلال السعودي.

كم يبلغ راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي

أعلن اللاعب المغربي ياسين بونو عن انضمامه لفريق الهلال السعودي وكان ذلك في أغسطس 2023 بعد أن جدد عقده مع نادي إشبيلية الإسباني لعام 2025، إلا أن نادي الهلال السعودي قام بدفع 21 مليون يورو للنادي الإسباني مقابل الغاء تعاقدهم مع اللاعب بونو. ويبلغ راتب ياسين بونو مع نادي الهلال 10 مليون يورو في الموسم الواحد. ويمتد عقده مدة ثلاث سنوات.

حساب ياسين بونو انستقرام

يبحث العديد من مشجعي اللاعب المغربي ياسين بونو على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. وبالأخص على الأنستقرام حيث يبلغ عدد متابعيه 6 ملايين متابع. ويمكن متابعته من خلال هذا الرابط “من هنا” [1]

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وقد تحدثنا فيه عن كَم يبلغ راتِب ياسين بونو مع الهلال السعودي، كما تحدثنا عن من هو ياسين بونو ويكيبيديا، وتطرقنا لذكر ياسين بونو السيرة الذاتية. وفي الختام تحدثنا عن حساب ياسين بونو انستقرام.

517 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *