باريس سان جيرمان يعرض نيمار للبيع

باريس سان جيرمان يعرض نيمار للبيع

باريس سان جيرمان يعرض نيمار للبيع بأقل من نصف ثمنه، الذي انتقل إلى صفوفه عام 2017 في صفقة احتُسبت الأضخم في تاريخ كرة القدم آنذاك بعد فسخ عقده مع نادي برشلونة الإسباني وسنتعرف في هذا المقال عبر موقع مُبتغى عن حقيقة عرض النادي الفرنسي المهاجم البرازيلي للبيع.

باريس سان جيرمان يعرض نيمار للبيع

أعلن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان عن نيته في التخلُّص من المهاجم البرازيلي نيمار جونيور بأقل من نصف ثمنه خلال سوق الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم الجاري، وأنّ سعره الحالي هو 100 مليون يورو ويُذكر أنّ المهاجم البرازيلي نيمار تعاقد مع النادي الفرنسي مقابل 222 مليون يورو حتى عام 2026، وصرّح النادي بأنّ السبب وراء ذلك هو تخفيض سقف الرواتب في النادي والاعتماد على الثنائي كيليان مبابي وليونيل ميسي.

رد نيمار على عرض باريس سان جيرمان لبيعه بنصف سعره

أعرب اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن عدم ممانعته الرحيل عن النادي الفرنسي بشرط أن حصوله في العرض المقبل على راتب مماثل للراتب الذي يتقاضاه مع باريس سان جيرمان، وأعلن عن عدم موافقته على تخفيض راتبه في النادي بسبب الرحيل إذ يحقّ للاعب اتخاذ القرار المناسب بترك النادي أو الاستمرار في صفوفه بسبب عدم انتهاء عقده الأساسي الذي ينتهي عام 2026.

اسباب تخلي باريس سان جيرمان عن نيمار

جاء السبب وراء عرض المهاجم البرازيلي نيمار للبيع بنصف ثمنه ثلاثة أسباب رئيسية وهي:

  • راتب نيمار السنوي الضخم الذي يصل إلى 40 مليون يورو.
  • تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى عام 2024.
  • تهديد اللاعب كيليان مبابي لإدارة النادي برحيله في حال بقاء نيمار عقب توتر العلاقة بين اللاعبين في الصراع على ركلة جزاء!.

 

400 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *