اجازة السوق السعودي عيد الفطر 2023

اجازة السوق السعودي عيد الفطر 2023

اجازة السوق السعودي عيد الفطر 2023 حيث أعلن كل قطاع في المملكة العربية السعودية عن موعد بدء اجازَة عِيد الفِطر ونهايتها، وموعد استئناف العمل بعد انقضاء اجازَة العِيد. ومن خلال هذا المقال سوف يتحدث موقع مبتغى عن اجازَة السُوق السعودّي لعِيد الفِطر 2023، وموعد انتهاء الاجازَة. والوقت المتبقي على بدء الاجازَة.

اجازة السوق السعودي عيد الفطر

أوضحت شركة السُوق المالية السعودية المسؤولة عن السُوق السُعودي للأموال من خلال تصريحاتها الرسمية؛ بأنّ إجازَة عِيد الفطر لكافة القائمين على العمل في السُوق السُعودي تبدأ منذ مساء يوم الاثنين الموافق للسادس والعشرين من شهر رمضان لعام 1444، وذلك الموافق للسابع عشر من شهر أبريل/ نيسان لعام 2023.

اقرأ أيضًا: موعد العيد الصغير 2023 في السعودية فلكيا

متى تنتهي اجازة السوق السعودي

تنتهي اجازَة عِيد الفِطر لسوق الأموال في السعودية في مساء يوم الاثنين الموافق للرابع والعشرين من شهر نيسان لعام 2023، وذلك الموافق للرابع من شهر شوال لعام 1444، حسب تقويم أم القرى، وذلك بناءً على تصريحات شركة السُوق المالية السعودية، وذلك حسب تقويم أم القرى، ومن المقرر أن تكون العودة للدوام في صباح يوم الثلاثاء الموافق للخامس والعشرين من شهر أبريل/ نيسان لعام 2023. وذلك الموافق للخامس من شهر شوال لعام 1444.

 

كم باقي على بدء اجازة السوق السعودي لعيد الفطر

إنّ الوقت المتبقي على بدء اجَازة عيد الفِطر للسُوق السعودي بضع ساعات فقط، حيث من المقرر أن تبدأ الإجازَة لهذا القطاع في مساء اليوم الاثنين الموافق للسادس والعشرين من شهر رمضان 1444. ويتضّح من ذلك أنّ مدة إجَازة السُوق السعودّي لعِيد الفِطر 2023 هي ستة أيام.

وهكذا، نصل إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا من خلاله عن اجازَة السُوق السعودي عيد الفِطر 2023، بالإضافة إلى ذلك  للحديث حول موعد انتهاء اجازة السُوق السُعودي. وأخيرًا بيان الوقت المتبقي على بدء اجازة السُوق السعودّي لعِيد الفِطر 2023.

 

كم باقي على عيد الفطر

[wpcdt-countdown id=”29766″]

712 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *