ماذا قال ابو تريكة عن غزة 2023 – فيديو

ماذا قال ابو تريكة عن غزة 2023 – فيديو

ماذا قال ابو تريكة عن غزة 2023 – فيديو حيث تم انتشار مقاطع فيديو وخاصة في الأحداث الجارية في غزة عن عودة أبو تريكة إلى الساحة الرياضية والإعلامية وما هو رأيهُ في طوفان الأقصى، وسيعرض موقع مُبتغى عبر هذا المقال كافة التفاصيل التي تتعلق بخبر ابو تركية المتعلق في غزة.

ابو تريكة غزة 2023

عبر أبو تريكة عن غضبه إزاء الهجوم الإسرائيلي على غزة وتأثيره الكبير على المدنيين يعكس التفاعل الشخصي والإنساني للنجم المصري مع الأحداث الإنسانية والسياسية المؤثرة، وتجلى انزعاجه واستياءه من ممارسات الكيان الصهيوني والتأكيد على مسؤوليته تجاه القضايا الإنسانية والعدالة، وخاصة منذ قصف مستشفى المعمداني، ونشر على حسابه على تويتر قائلاً:

” إبادة جديدة ارتكبها الكيان الصهيوني في غزة سيتجاهلها العالم المنافق”

ماذا قال ابو تريكة عن غزة 2023

ظهور أبو تريكة على قناة بي ان سبورتس وتعبيره عن غضبه حيال الأحداث المأساوية في غزة يعكس الاندماج العميق للنجم المصري مع القضايا الإنسانية والسياسية الحيوية، وردود فعله وكلماته القوية هي تأكيد التزامه بالقضية الفلسطينية والانتقاد الشديد للصمت الدولي تجاه ما يحدث،

 “50 يوم العالم المنافق ساكت صامت، 50 يوم 20 ألف شهيد ماتوا، 50 يوم 8 آلاف طفل فلسطيني استشهد، 50 يوم عديد من الآلاف من النساء استشهدوا والعالم صم بكم فهم لا يفقهون…كشفناكم، غزة كشفت الجميع غزة كشفت عورات وسوءات العالم، العالم الي بيقول على نفسه حر، حر ايه، دي القضية الوحيدة الي في العالم الحق واضح والباطل…

فيديو ابو تريكة عن غزة

يمكن الاطلاع على مقطع الفيديو التالي والذي يوضح ما نشره ابو تريكة عن الأحداث في غزة:

هل ابو تريكة يدعم غزة

إن تضامن أبَو ترَيكة مع غَزة والقضية الفلسطينية شوهد منذ فترة طويلة، حيث قام برفع شعار تعاطف مع غزة في عام 2008، مع تحذير من الكاف بعدم رفع شعارات سياسية خلال المباريات. كما نشر تغريدة في بداية الحرب بين غزة وإسرائيل عام 2023، عبر فيها عن حزنه وانزعاجه من تخاذل المجتمع الدولي والعرب في مساعدة الفلسطينيين.

هل ابو تريكة يدعم غزة

من هو محمد ابو تريكة ويكيبيديا

محمد أَبو تريكَة هو لاعب كرة القدم المصري السابق وأحد أبرز نجوم الكرة في تاريخ مصر، وُلد في 7 نوفمبر 1978 في محافظة الغربية في مصر، واشتهر بمهاراته الفنية وقدرته على تسجيل الأهداف وتمرير الكرة بدقة، لعب أبو تريكة لمعظم مسيرته الرياضية مع نادي الأهلي المصري، حيث حقق العديد من البطولات المحلية والقارية، بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا. كما كان جزءًا من المنتخب المصري وشارك في عدة بطولات أفريقية وكأس العالم.

محمد ابو تريكة السيرة الذاتية

يمكن الاطلاع على السيرة الذاتية للاعب المعتزل محَمد ابَو تريَكة:

  • الاسم الكامل: محمد أبو تريكة
  • الاسم باللغة الانجليزية: Mohamed Aboutrika
  • الوظائف: لاعب كرة قدم
  • تاريخ الميلاد: 7 نوفمبر 1978
  • الجنسية: مصرية
  • مكان الولادة: مصر الجيزة
  • البرج: العقرب

مقالات مقترحة

يمكن الاطلاع على هذه المقالات التي قد تهمك:

المراجع

  • https://twitter.com/trikaofficial?s=20

192 مشاهدة

التعليقات

  1. I’m grateful. I have spent a long time looking for information on this subject, and yours is the greatest I have come across so far. However, what about the revenue? Are you positive about the source?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *